أفضل الخصوصية

سياسة الخصوصية لشركة إيجي فاست

في إيجي فاست ، يمكن الوصول إليه من www.egyfast11.com ، إحدى أولوياتنا الرئيسية هي خصوصية زوارنا. تحتوي وثيقة سياسة الخصوصية هذه على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها بواسطة إيجي فاست وكيفية استخدامنا لها.

إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وهي صالحة لزوار موقعنا الإلكتروني فيما يتعلق بالمعلومات التي شاركوها و / أو يجمعونها في إيجي فاست. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها في وضع عدم الاتصال أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع. تم إنشاء سياسة الخصوصية الخاصة بنا بمساعدة منشئ سياسة الخصوصية المجاني .

الموافقة

باستخدام موقعنا ، فإنك بذلك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروطها.

المعلومات التي نجمعها

سيتم توضيح المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تقديمها وأسباب مطالبتك بتقديمها عند النقطة التي نطلب منك فيها تقديم معلوماتك الشخصية.

إذا اتصلت بنا مباشرة ، فقد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومحتويات الرسالة و / أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا وأي معلومات أخرى قد تختار تقديمها .

عند التسجيل للحصول على حساب ، قد نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك ، بما في ذلك عناصر مثل الاسم واسم الشركة والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

كيف نستخدم معلوماتك

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق مختلفة ، بما في ذلك:

  • توفير موقعنا وتشغيله وصيانته
  • تحسين موقعنا وتخصيصه وتوسيعه
  • فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا على الويب
  • تطوير منتجات وخدمات وميزات ووظائف جديدة
  • التواصل معك ، إما بشكل مباشر أو من خلال أحد شركائنا ، بما في ذلك لخدمة العملاء ، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع ولأغراض تسويقية وترويجية
  • إرسال رسائل بريد إلكتروني إليك
  • البحث عن الاحتيال ومنعه

ملفات الدخول

تتبع إيجي فاست الإجراء القياسي لاستخدام ملفات السجل. تسجل هذه الملفات الزوار عندما يزورون مواقع الويب. تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك وجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المستعرض وموفر خدمة الإنترنت (ISP) وختم التاريخ والوقت وصفحات الإحالة / الخروج وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأي معلومات لتحديد الهوية الشخصية. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.

سياسات خصوصية شركاء الإعلانات

يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان في إيجي فاست.

تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو منارات الويب المستخدمة في الإعلانات والروابط الخاصة بكل منها والتي تظهر على إيجي فاست ، والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفح المستخدمين. يتلقون عنوان IP الخاص بك تلقائيًا عند حدوث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتهم الإعلانية و / أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على مواقع الويب التي تزورها.

لاحظ أن Egyfast ليس لديها حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون من جهات خارجية.

سياسات خصوصية الطرف الثالث

لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بشركة إيجي فاست على المعلنين أو المواقع الإلكترونية الأخرى. وبالتالي ، فإننا ننصحك بالرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الجهات الخارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. قد يتضمن ممارساتهم وتعليماتهم حول كيفية الانسحاب من بعض الخيارات.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الفردية. لمعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة ، يمكن العثور عليها في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

حقوق خصوصية CCPA (لا تبيع معلوماتي الشخصية)

بموجب قانون حماية خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) ، من بين حقوق أخرى ، يحق للمستهلكين في كاليفورنيا ما يلي:

اطلب من الشركة التي تجمع البيانات الشخصية للمستهلك أن تكشف عن فئات وأجزاء معينة من البيانات الشخصية التي جمعتها الشركة عن المستهلكين.

اطلب من شركة ما حذف أي بيانات شخصية عن المستهلك جمعتها الشركة.

اطلب من الشركة التي تبيع البيانات الشخصية للمستهلك ألا تبيع البيانات الشخصية للمستهلك.

إذا قدمت طلبًا ، فلدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق ، يرجى الاتصال بنا.

حقوق حماية بيانات GDPR

نود التأكد من أنك على دراية كاملة بجميع حقوق حماية البيانات الخاصة بك.

إرسال تعليق