جاري تحميل ... Egyfast

مقالات تقنية متنوعه مع بعض من مشاريع الربح من الإنترنت

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

تقنىمقتطفات

يقول تويتر إن واجهة برمجة التطبيقات الجديدة ستحسن تطبيقات الجهات الثالثة

يمكن لمستخدمي تويتر الذين يفضلون عملاء طرف ثالث مثل Tweetbot أو Twitterrific أن يروا قريبًا بعض التحسينات الهامة. يقدم تويتر التكرار التالي لواجهة برمجة التطبيقات الخاصة به ، وهو تغيير طال انتظاره تقول الشركة إنه سيجعل من السهل على المطورين من جميع المشارب الوصول إلى ميزات Twitter.

مع هذا التغيير ، قد يضع تويتر أخيرًا سنوات من الأسئلة حول مستقبل تطبيقات Twitter التابعة لجهات خارجية. أنهت الشركة في السابق دعم أدوات المطور العديد من هذه التطبيقات التي اعتمدت عليها في عام 2018 ، مستشهدة بالتكنولوجيا القديمة وعدم الرغبة في القيام باستثمارات كبيرة في الوظائف التي تستخدمها مجموعة فرعية صغيرة من مطوري Twitter فقط. 
اليوم ، الشركة هي -- مرة أخرى -- قائلا انها تريد ان تفعل الحق من قبل هؤلاء المطورين بعد كل شيء.

يقول إيان كيرنز، رئيس قسم المنتجات في منصة تطوير تويتر: "نريد أن نكون متعمدين حول كيفية خدمتنا لمجموعة كاملة من المطورين، وليس فقط قطاع المشاريع الذي ركزنا عليه في الماضي. "ولقد كنا على اتصال مع العديد من الناس في مجتمع العملاء من طرف ثالث لمعرفة كيف يمكننا العمل بشكل أفضل معهم في المستقبل."

ليس من الواضح ما إذا كان تويتر سيعيد أيًا من الوظائف المفقودة سابقًا ، مثل القدرة على إرسال إشعارات الدفع في الوقت المناسب وتحديث موجز ويب للمستخدمين على الفور ، ولكن تويتر يقول إنه يخطط لتلبية احتياجات هؤلاء المطورين بشكل أوثق في الإصدارات اللاحقة. وتشير الشركة إلى أن مطوري عملاء تويتر سيتمكنون من الاستفادة من التحسينات الهامة الأخرى. وذلك لأن واجهة برمجة التطبيقات الجديدة ستسهل على تطبيقات تويتر التابعة لجهات خارجية الوصول إلى أشياء مثل استطلاعات الرأي، وهي ميزة عمرها خمس سنوات لم تكن متاحة حتى الآن خارج التطبيق الرسمي لتويتر. مع واجهة برمجة التطبيقات التي أعيد إنشاؤها حديثًا ، سيتمكن تويتر من إضافة دعم ميزات أحدث أخرى ، مثل التغريدات الصوتية أو القدرة على إخفاء الردود ، بسهولة وثبات أكبر.

بالنسبة للمستخدمين ، يجب أن يعني كل هذا أن تطبيقات تويتر التابعة لجهات خارجية يمكن أن تستمر في الوجود كبدائل قابلة للتطبيق للعروض الرسمية لتويتر. في الوقت نفسه ، من المرجح أن يستغرق الأمر أكثر من تحديث واجهة برمجة تطبيقات واحدة لإقناع المطورين بأن تويتر يعني ذلك هذه المرة.

يلاحظ تويتر أنه يريد أن يكون أكثر شفافية مع مطوريه للمضي قدمًا مما كان عليه في الماضي. تلتزم الشركة "بعمل أفضل من مشاركة خططنا ... مقدماً"، وتنشر وثائق تفصّل خططها المستقبلية لواجهة برمجة التطبيقات وتطلب منك الحصول على تعليقات. لذلك ، على أقل تقدير ، لن يضطر المطورون إلى القلق بشأن التغييرات المفاجئة "كسر" تطبيقاتهم دون إشعار يذكر.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *