جاري تحميل ... Egyfast

مقالات تقنية متنوعه مع بعض من مشاريع الربح من الإنترنت

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

تقنىمقتطفات

بدء التشغيل تطلق منتجًا جديدًا مبتكرًا يدفع بائعي سوق Amazon يوميًا

amazon-marketplace-logo-feature
البائعون من الأطراف الثالثة هم المحرك المهيمن للمبيعات في سوق أمازون ، حيث يمثلون 58٪ من إجماليها ويتزايد. ومن المفارقات أننا نعلم أن الوباء كان جيداً بالنسبة لأمازون، التي سجلت صافي مبيعات في الربع الأول، بزيادة قدرها 26% على مدار العام، نظراً لأن الكثير من العالم قد عاد إلى الطلب عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن شروط الدفع المعروضة بعيدة كل البعد عن أن تكون مريحة. الأمازون يدفع البائعين كل أسبوعين تقريبا واحتياطي مبلغ كبير لاسترداد ممكن. ولسوء الحظ، فإن هذا يعوق قدرة الشركات الصغيرة على الاستثمار في النمو وشراء المزيد من المخزونات. ولكن بالطبع، الأمازون يحمل مفاتيح هذه السيارة بالذات.

الدفع هي واحدة من هذه الشركات الناشئة التي توفر التمويل للموردين في سوق أمازون على الرغم من أن رسومها محسوبة على المبيعات الإجمالية ، وليس صافي المستحقات من Amazon.

InstaPay هي شركة ناشئة أطلقت منتجًا جديدًا يدفع لبائعي أمازون يوميًا. ويأتي العرض الجديد في وقت يعاني فيه بائعو أمازون من حمولة هائلة بسبب الوباء، ولكن شروط سوق الأمازون لم ت تسارع للسماح لهم بتلبية الطلب.

إن فترة التأخير الحالية التي تستغرق أسبوعين تخلق فجوة في التدفق النقدي – لأن البائعين عادة ما يضطرون إلى الدفع مقدماً لبائعيهم. ومن المحتمل أن يحل منتج InstaPay الجديد هذه المشكلة، مما يسمح للبائعين بأن يكونوا قادرين على كسب المزيد، حتى مع رسوم InstaPay المضافة.

وتمول هذه الخدمة 50% إلى 80% من المبيعات وتتقاضى 1% إلى 2% من حجم المبيعات لكل تمويل. عندما تدفع أمازون للبائع، تقوم InstaPay تلقائيًا بخصم الرصيد المستحق. وهذا يعني أن الشركات الصغيرة يمكنها الاستثمار في النمو وشراء المزيد من المخزون.

وقال سام بوكهر، مدير العمليات، في بيان: "بسبب الإغلاق العالمي، زاد الناس من عمليات الشراء عبر الإنترنت وتوافد المزيد من الشركات إلى أمازون وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية للبيع عبر الإنترنت. وقد أطلقنا هذه الخدمة الجديدة لتزويد الشركات بفرصة للنمو في وقت واحد مع السوق، بدلاً من التأخير لمدة أسبوعين".

وكان المنتج مستوحى من صناعة غير محتملة. وقبل ذلك، كانت إنستاباي تزود شركات النقل والنقل بالشاحنات برأس مال عامل، مع تمويل حسابات القبض بسعر ثابت والدفع في نفس اليوم
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *