جاري تحميل ... Egyfast

مقالات تقنية متنوعه مع بعض من مشاريع الربح من الإنترنت

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

تقنى

كيفيه تصدر محركات البحث

من منا لا يريد تصدر نتائج البحث في وقت قليل والحصول علي زوار من جوجل وبالتالي ارباح من ادسنس؟ من منا لا يريد أن يجني ثمار تعبه في كتابة المقالات ويتصدر نتائج البحث الاولي؟ … لا تقلق صديقي اليوم سأعرض عليك أفضل طريقة لاختيار الكلمات المفتاحية وهي النسبة الذهبية للكلمة الرئيسية (KGR (Keyword Golden Ratio.

ما هي النسبة الذهبية للكلمة الرئيسية KGR؟

النسبة الذهبية للكلمة الرئيسية (KGR) هي نسبة تحدد مدى صعوبة أو سهولة الكلمة الرئيسية المراد العمل عليها, فمن خلال هذه النسبة تخمن أين سيكون مكانك في جوجل في هذه الكلمة عند العمل بها؟ وغالباً صفحات جوجل الأولي بلا منازع, ولو كان موقعك ذا شأن كبير وينافس على كلمات كبيرة فنبارك لك, ستظهر في النتائج الأولي في غضون ساعات قليلة.
هذه الطريقة مناسبة لمن هم جُدُد في مجال الربح من الانترنت وإنشاء المحتوى, بالطبع تريدون السيطرة على محركات البحث في أول يوم, بل تريدون الحصول علي الالاف الزوار يومياً من جوجل فقط وبالتالي الآلاف الارباح من ادسنس شهرياً بسهولة.

عندما تنتهي من هذا المقال, أعدك أنك ستكون فضوليًا بما يكفي لتجربة KGR بنفسك.


كيف يتم حساب النسبة الذهبية للكلمة الرئيسية؟

إذا كانت نسبة KGR أقل من 0.25 فيجب أن تحتل المرتبة الـ 50 الأولى بمجرد فهرسة صفحتك في أول دقيقة, وبعدها تتقدم النتائج الأولي في الصفحات الأولى.

يجب أن تحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 250 عندما تكون نسبة KGR بين 0.25 و 1 ويجب أن تكون سريعة جدًا.

أوصي بشدة بالالتزام بالصيغة والبحث عن KGR تحت 0.25 في البداية. تم اختباره بشكل جيد من قبل العديد من الناس. في وقت لاحق, يمكنك تجربة الأرقام.


لماذا يجب اختيار كلمات معدل بحثها 250 وليس 2500؟

من خلال تجربتي وبحثي على الانترنت وجدت ان النتائج التي تحتوي على معدل بحث شهري 250 تكون سريعة في التصدر وسهلة في العمل عليها أكثر من النتائج التي تحصل على 2500 معدل بحث شهري. دعني أقنعك لما هي سهلة, في بداية أي موقع من منا لم يبحث عن الكلمات التي تحصل على الالاف الزيارات شهرياً لكي يعمل عليها ظناً منه انها المناسبة؟ لا تفكر كلنا بلا تفكير, لذلك المنافسة صعبة في هذه الكلمات.

بينما الكلمات التي تحتوي على معدل بحث منخفض هي المناسبة لقلة منافستها وسهولة التصدر والعمل عليها بالاخص لو كنت تعمل على نيتش متخصص جداً. عوضاً علي ذلك تصدرك في كلمة فرعية يساعدك علي الوصول إلي الكلمة الرئيسية بعد اكتساب ثقة جوجل.

إذا كان لديك KGR 0.25 وأقصى حجم بحث 250, ينتهي بك الأمر مع حوالي 63 نتيجة عند البحث بصيغة allintitle. هذا يعني أن هناك حوالي 63 صفحة على الويب تستهدف هذه الكلمة الرئيسية باستخدامها في العنوان.


ما هو allintitle؟

Allintitle هي عبارة تستخدم في بحث Google لتعمل بشكل متقدم تقوم بإخراج النتائج التي تحتوي على جميع الكلمات في العنوان التعريفي للمنشور.


كيفية الحصول على KGR؟

1. البحث عن أفكار الكلمات الرئيسية ذات الصلة

إحدى الطرق المفضلة للعثور على شروط متوافقة مع KGR هي استخدام Google Autosuggest وهذا التنسيق:
ولكن يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد باستخدام أداة الكلمات الرئيسية مثل KWFinder أو AHrefs مع خيارات التصفية المتقدمة ومقياس صعوبة الكلمات الرئيسية (KD).


2- تصفية الكلمات الرئيسية التي يزيد حجم البحث فيها عن 250

تذكر أن KGR تتطلب أن يكون حجم البحث أقل من 250. وهذا يعني أنه يمكننا إعداد الفلتر للتخلص من الكلمات الرئيسية التي لا نهتم بها.

أدخل 250 لحجم بحث MAX في المرشح.

الآن, لدينا الكثير من الخيارات التي تحتوي على حجم بحث أقل من 250.


3. ابحث عن عدد مواقع الويب ذات عناوين المطابقة التامة

بعد ذلك. تحتاج إلى التحقق من allintitle, أمر بحث Google المتقدم.

اكتب في allintitle: عبارة البحث بدون مسافات ولا علامات اقتباس. لا تدخل علامات الاقتباس لأن ذلك سيقلل من عدد النتائج التي ستؤدي إلى التخلص من حساباتك.

يعرض Google عدد النتائج وهو البسط في صيغة KGR.

نرى أن هناك 22 نتيجة حتى نتمكن من إدخالها في الصيغة.

KGR = (نتائج allintitle) مقسومة على (حجم البحث)

KGR = 22/90 = 0.14

عظيم! هذا أقل من 0.14 لذا فلدينا مصطلح متوافق مع KGR.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *